القائمة الرئيسية

الصفحات


افضل خمس مدافعين لفريقك في الفانتازي




سوف نتحدث علي افضل خمس مدافعين لعبة فنتازي من حيث النقاط


ماركوس ألونسو (الظهير الأيسر) - تشيلسي

استحوذ ماركوس ألونسو على كرة القدم الإنجليزية عندما وقع على نادي تشيلسي الإيطالي من نادي فيورنتينا الإيطالي وكاد أن يترك بصمة في الفريق على الفور. سجل الظهير الأيسر الإسباني 22 هدفاً في 152 مباراة مع تشيلسي وسجل 6 أهداف من الركلات الحرة خلال تلك الفترة ، كل ذلك بينما كان الخيار الأول في تنفيذ الركلات الحرة ، ديفيد لويز ، الذي سنذكره لاحقًا ، كان في فريق تشيلسي. قوته تكمن في الركلات الحرة بالقدم اليسرى التي يتفوق فيها.



ألكسندر كولاروف (الظهير الأيسر) - مانشستر سيتي

ابتداءً من ناديه الأصلي ، ريد ستار بلجراد ، انضم الصربي إلى مانشستر سيتي في عام 2010 أثناء الإصلاح الأولي للفريق. سجل كولاروف 11 ركلة حرة لمانشستر سيتي من ضمن 21 هدفا سجلها للنادي في 246 مباراة لعبها مع أبطال الدوري الإنجليزي السابق. كولاروف هو مدافع آخر بالقدم اليسرى متخصص في الركلات الحرة من الجانب الأيمن من الملعب ، والتي تتطلب عادةً لاعبًا يسارًا لتنفيذ الركلات الحرة للحصول على فرصة أفضل في الكيرلنج.

ترينت الكسندر أرنولد (الظهير الأيمن) - نادي ليفربول

قد يكون ترينت ألكساندر-أرنولد أكثر المطلوبين لتنفيذ الركلات الحرة في عالم كرة القدم اليوم. لا يزال ترينت في نادي ليفربول منذ أيام دراسته الأكاديمية ، وأصبح بطلاً للنادي في سن ال 22 وهو حاليًا منفذ الركلات الحرة الأساسي للفريق. خاض المنتخب الإنجليزي 147 مباراة مع نادي ليفربول وسجل 8 أهداف في هذه العملية ، 5 منها من الركلات الحرة. في سن مبكرة وحقق 5 أهداف من ركلات حرة من أصل 8 أهداف ، لا بد أن يكون أسطورة في الركلات الحرة مع النادي.

ديفيد لويز (مدافع مركزي) أرسنال

في المراحل الأولى من مسيرة ديفيد لويز في تشيلسي ، سجل بضع ركلات حرة للنادي ، حيث لعب 245 مباراة مع النادي وسجل 18 هدفًا لتشيلسي ، وهو بالتأكيد قلب دفاع قاتل لنادي تشيلسي. تم تسجيل 6 من الأهداف الـ 18 خلال الفترة التي قضاها مع تشيلسي ، والذي كان أول منفذ للركلات الحرة للفريق. أثناء وجوده في آرسنال ، سجل هدفًا واحدًا فقط من ركلة حرة في 56 مباراة هناك.

لوكاس ديني (الظهير الأيسر) - إيفرتون

عندما يتعلق الأمر بمدافع يسدد الركلات الحرة التي تلعب مع إيفرتون ، فإننا عادة ما نفكر في لايتون بينز. سنعرضه في المقال لكن دعنا نتحدث عن لوكاس ديني. تم توقيع اللاعب الفرنسي من نادي برشلونة لكرة القدم وحصل على الفور على تصنيف عالٍ في كرة القدم الإنجليزية. حتى الآن ، لعب 86 مباراة مع إيفرتون وسجل 5 أهداف ، 3 منها من الركلات الحرة. ايفرتون لديه بالتأكيد ظهير أيسر جيد لتسجيل الركلات الحرة في جميع الأوقات.

لايتون باينز (الظهير الأيسر) - إيفرتون 

عندما نتحدث عن المدافعين الذين يسددون الركلات الحرة ، فكيف لا نتحدث عن لايتون باينز ، الذي ربما يكون أقدم مدافع يسدد الركلات الحرة في مقالتنا هنا. خاض أسطورة إيفرتون 411 مباراة مع إيفرتون وأحرز 38 هدفًا للنادي طوال فترة وجوده هناك. 7 من الأهداف كانت من ركلات حرة و 25 هدفا أخرى كانت من ركلات الترجيح. يتطلع لايتون إلى الهدف عندما يتعلق الأمر بالركلات الحرة حيث عادةً ما يحني الكرة في المرمى من زاوية غريبة ، ويقول البعض إنه كسر الفيزياء.


تعليقات