القائمة الرئيسية

الصفحات

يعتبر ريال مدريد الإسباني أفضل نادٍ في أوروبا لبعض الوقت الآن. يتمتع الفريق بشعبية في طول واتساع العالم وكان قائد الأندية. لقد كانوا في صدارة المجموعة ، تاركين وراءهم غريمه اللدود مانشستر يونايتد وبرشلونة في هذه العملية أيضًا. تباهى النادي بديفيد بيكهام ورونالدو وفيجو وكاكا ومن لعبوا. يُعرف باسم لوس بلانكوس ،  الذي يضم لاعبين من الطراز العالمي يتم تجنيدهم من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا.يتباهون بامتلاكهم واحدة من أغنى المجالس في دائرة النادي بأكملها. يعتبر فريق مدريد من أغنى الأندية في العالم أيضًا ، حيث يحقق إيرادات من مبيعات القمصان والسلع والتذاكر. لطالما كان النادي أحد الأندية الكبرى التي تجذب أكبر عدد من الرعاة وهو المفضل لدى شركات الرعاية التي تنوي عقد صفقة معهم.


تاريخ ريال مدريد






اكتشاف تاريخ نادي ريال مدريد


يعود تاريخ ريال مدريد إلى عام 1912 عندما قدمت مجموعة من الأولاد كرة القدم إلى إسبانيا. اعتادت مجموعة الأولاد التدرب في الحقول المحلية حتى عام 1920 ، منح الملك ألونسو ملك إسبانيا الجانب لقب "ريال" الذي يعني "ملكي" في إسبانيا. منذ ذلك الحين ، تم منح الاسم رسميًا للنادي وبدأ يعرف الفريق باسم ريال مدريد في البلاد ولاحقًا في جميع أنحاء العالم. بدأ النادي بلعب المباريات في جميع أنحاء البلاد مع فرق مختلفة ومنذ ذلك الحين ، لم يعد هناك أي بحث عنهم. سعى الفريق للبناء على سمعته كونه أفضل فريق في البلاد وانتقل من قوة إلى قوة.
تعرض النادي لانتكاسة كبيرة في عام 1937 عندما تم تعليق جميع أنشطة النادي ولم يتم لعب المباريات حيث انخرطت البلاد في حرب أهلية. انتخب النادي أول رئيس له في عام 1945 عندما انتهت الحرب الأهلية أخيرًا وتأكد الرئيس المنتخب من إعادة بناء النادي. حصل النادي على مجلس إدارة مناسب وتم تعيين فريق من الخبراء من قبل الرئيس أيضًا.


ارتقاع  في الشهرة ريال مدريد


شهد ريال مدريد ارتفاعًا هائلاً في نموه وشعبيته منذ استئناف اللعب بعد انتهاء الحرب الأهلية. بصرف النظر عن النجاح في المجال المحلي ، اكتسب النادي الكثير من الاحترام من الحلبة الدولية وكانوا في طريقهم إلى أن يصبحوا أحد أكبر الأندية في أوروبا. لقد فازوا بالمسابقة الأوروبية لأكثر عدد من المرات حتى الآن ولم يقترب أي فريق آخر من تحقيقهم حتى الآن. فاز النادي بدوري أبطال أوروبا لعدد قياسي بلغ أحد عشر مرة حتى الآن ولا يزال قوياً في المواسم الحالية.
يبدو أنهم مستعدون لرفع كأس الدوري الأسباني هذا الموسم 2016-2017. كما فاز النادي بلقب الدوري الإسباني لعدد قياسي من المرات أيضًا. لا يزال النادي يهيمن على الحلبة المحلية والدولية ويحافظ على مكانته باعتباره أفضل ناد في العالم.





تعليقات