القائمة الرئيسية

الصفحات

محمود تريزيجيه يصنع أول هدف مع باشاك شهير فى الدورى التركى


 

محمود تريزيجيه يصنع أول هدف مع باشاك شهير فى الدورى التركى

 لمع اللاعب الدولي محمود تريزيجية في الدوري التركي وقد لاق استحسان المشجعين والنقاد الرياضين ووسائل الاعلان كما وقد لمع مع منتخب مصر في بطولة الامم الافريقية مؤخرا وقد حازت مصر على المركز الثاني بعدما فازت عليها السنغال بركلات الترجيح وقد صنع الاعب محمود تريزيجيه هدفًا لفريقه اسطنبول باشاك شهير، في أول مباراة له بالدوري التركي بعدما انضم معارًا من أستون فيلا في الموسم الكروى الحالى 2021-22


وشارك محمود تريزيجيه أساسيًا في أولى مبارياته بعد الانضمام للفريق التركي موخرا، وتمكن من صناعة هدفًا لزميله بيزي من لمسة واحدة بوضع الكرة أمام بيزي المنفرد بالمرمى ليسجل الهدف الأول فى الدقيقة 34.     


وأنهى فريق باشاك شهير التركي، الشوط الاول متقدما على ضيفه غازي عنتاب بهدف دون رد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من منافسات الدوري التركي.


تقدم بيزي لاعب باشاك شهير في الدقيقة 34 لأصحاب الأرض من عمر الشوط الاول والمباراة من صناعة تريزيجيه.


وشارك النجم المصري محمود حسن تريزيجيه فى التشكيل الأساسي للفريق لأول مرة بعد انتقاله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادما من أستون فيلا الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية.


ويحتل باشاك شهير المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 37 نقطة، فيما يحتل غازي عنتاب المركز التاسع برصيد 35 نقطة.


وخاض تريزيجيه صاحب الـ27 عاما تجربة سابقة فى الدورى التركى ضمن صفوف فريق قاسم باشا، خاض خلالها 71 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 25 هدفا، قدم 18 تمريرة حاسمة، تلقى 8 بطاقات صفراء وتحصل على بطاقة حمراء واحدة.

وقد نجح تريزيجيه خلال فترة مع قاسم باشا، التواجد فى التشكيل المثالى للدروى التركى خلال موسمى 2017 - 2018 و2018 - 2019.

تعليقات