القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات عن لطفي منصور الذي يرغب في شراء نادي تشيلسي


 

معلومات عن لطفي منصور الذي يرغب في شراء نادي تشيلسي

تداولت تقارير صحفية منذ امس عن رغبة رجل الاعمال المصري لطفي منصور في رغبتة في شراء نادي تشيلسي بعد عرض بيعة مؤخرا من قبل صاحب النادي، فيما وقالت صحيفة تليغراف البريطانية عن قرب شراء لطفي منصور، الرئيس التنفيذي لشركة ”مان كابيتال“، الذراع الاستثمارية لمجموعة منصور التجارية. 


من هو لطفي منصور 

يبلغ من العمر 33 عام، وقد اسس والدة محمد منصور  الوزير المصري السابق مع إخوته شركة عالمية منذ عقود مضت تشمل عملياتها الكثير من الشركات والمجالات في مصر وخارجها، قيمة ثروة العائلة الآن حوالي 5.1 مليار دولار، وفقًا لإحصاءات مجلة ”فوربس“ .


 ويعمل حاليا ابنه رجل الاعمال لطفي محمد منصور في مكتب الأسرة في مدينة لندن، والتي أطلق عليها ”مان كابيتال“، وهو المتوقع أن يقدم عرضًا لشراء النادي اللندني خلال الايام المقبلة.

صورة ارشيفية لطفي منصور 


فيما وقد وضعت الحكومة البريطانية إجراءات لمعاقبة روسيا نتيجة لحربها علي اوكرانيا،ويُعد أبراموفيتش صاحب نادي تشيلسي الحالي من رجال الأعمال ذوي الدور البارز في إدارة فلاديمير بوتين لروسيا.

يُذكر أن أبراموفيتش قد اشترى نادي تشيلسي عام 2003، وتُوج معه الفريق بالعديد بالبطولات على رأسها بطولتي الدوري اإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.


تعليقات